صحفي من دويلة قطر يهاجم مصر ويعايرها باقراص الطعمية

هاجم صحفي من دويلة قطر التابعة لقناة الجزيرة الفضائية المصريين وقال انهم لم يفلحوا الا بصنع اقراص الطعمية .
وتطاول الصحفي احمد علي – عضو مجلس ادارة صحيفة الوطن القطرية على مصر وقال ان امريكا تدوس بجزمتها على رؤوس المصريين مقابل المساعدات المالية المشروطة في اشارة الى المعونة الامريكية .

وتابع حديثه عن مصر بقوله : ” في اليابان قاعدة أمريكية وفي ألمانيا ايضا وكذلك كوريا التي ربما يكون هاتفك مصنوع فيها فماذا صنعتم أنتم غير أقراص الطعمية؟،
واضاف “هناك دول ترتكز على حضارة ماضيها البعيد التليد مثل اليونان المفلسة ومصرصاحبة الاقتصاد المتدهور..فبماذا أفادها تاريخها ياصاحب التاريخ:، تتحدثون عن الصناعة وانتم تستوردون كل شىء من الخارج حتى(فانوس رمضان)تستوردونه من الصين..وحوي ياوحوي إيوحه”.ثم انهى كلامه بـ:” إنك تعيشين في عقدة الماضي يانفرتيتي، بينما العالم المعاصر يخطط للمستقبل، وهذا سبب مشكلتكم أنكم تنظرون للوراء وليس للأمام”.

وقد اثارت تصريحات هذا الصحفي السخرية وتداول نشطاء بعدها حديث الرئيس الراحل جمال عبد الناصر حينما وصف دولة قطر بـ خيمة ونخلتين .

وقال نشطاء ان ليس من حق من يحكمه زعيمه كعبد ومن لمن لم يصل بعد الى مرحلة الدولة ان يتحدث على مصر او شعبها ، وذكروه بطريقة وصول امير قطر الى الحكم بعد خيانته لوالده وانتشرت اخبار الشيخة موزة التي تآمرت على ابناء زوجها الشيخ حمد من زوجاته الاخريات حتى تجعل ابنها ولي العهد بعد ابوه .

 

أضف تعليقاً