ابراهيم عيسى يقارن بين الرئيس مبارك و خيرت الشاطر

قارن الاعلامي ابراهيم عيسى خلال تقديمه برنامج هنا القاهرة على قناة القاهرة والناس بين وضع الرئيس السابق مبارك الذي اثار استهجان عدد كبير من رجال الاخوان المسلمين بسبب تلويحه من داخل قفص المحاكمة لانصاره وظهوره بحالة جيدة ، وبين نائب المرشد خيرت الشاطر ورجل الاعمال الاخواني حسن مالك في عهد مبارك وظهورهم ايضا بمظهر جيد خلال محاكمتهم .

واوضح ابراهيم عيسى حجم التناقض في تصريحات الاخوان الذين كان يدافع عن حقوقهم بالحصول على الرعاية الصحية خلال فترة سجنهم بالنظام السابق وبين الغل والحقد الذي يجلعهم يرفضون معاملة مبارك بانسانية ولو على سبيل المعاملة بالمثل كما كان يجري عليهم ايام حكم مبارك .

3 comments
  1. عماد محمد 28/04/2013 16:51 -

    ابراهيم عيسى ابو حمالات والله مجرد حقد وغل على الاخوان هو مبارك فى سجن انت بتضحك علينا ولا على نفسك كفايه بقى كل الاعلام دلوقتى.نغمه واحدة زى ما يكون حمله لتلميع مبارك من اول وجديد علشان لما جمال ابنه يطلع يرشح نفسه ويبقى جاهز الاقنعه كلها سقطت يا ابو حمالات والناس فاهمه الحقيقه اتقوا الله فى البلد خربتوها وبصراحه خنقتونا

  2. ايه يا عم ابراهيم بديت تحن للريس وإلا أيه ،أين الشعارات التي كنت ترفعها في السابق ضد حسني أم أن حقد على الإخوان جعلك تهذي وتهرف بما لا تعرف.وأنت تعلم جيداً الحالة الفارهه التي يعيش فيها الرئيس حسني وأن السجن عشرة نجوم.

  3. ايه يا عم ابراهيم بديت تحن للريس وإلا أيه ،أين الشعارات التي كنت ترفعها في السابق ضد حسني أم أن حقد على الإخوان جعلك تهذي وتهرف بما لا تعرف.وأنت تعلم جيداً الحالة الفارهه التي يعيش فيها الرئيس حسني وأن السجن عشرة نجوم.

أضف تعليقاً