مظاهرات ماسبيرو : اقالة وزير الاعلام ووقف الاخونة

شارك عدد كبير من العاملين في اتحاد الاذاعة والتليفزيون بـ مظاهرات ماسبيرو ، واحتشدوا امام البوابة رقم 5 لمبنى ماسبيروا لمنع صلاح عبد المقصود وزير الاعلام من دخوله ورفعوا عدد من الماطلة على رأسها اقالة وزير الاعلام .
وكانت بعض اللافتات التي حملها المتظاهرون تحتوي على اشارة لعلاقة وزير الاعلام الاخواني بمكتب الارشاد ومطالب بوقف اخونة ماسبيرو .
واشار المحتجون الى واقعة تحرش وزير الاعلام بالصحفية التي سألته عن حرية الاعلام ورد عليها قائلا ابقي تعاليلي اقولك فين ، وايضا عن واقعة تحرشه بمذيعة قناة دبي التي وصفها بالسخنة ، وقالوا انه لا يجوز ان يصبح مثل هذا المتحرش على رأس اجهزة الاعلام في مصر .
ومن ناحية اخرى انتشرت وثيقة امس تدين وزير الاعلام بسبب توزيعه مكافات لرؤساء القطاعات تصل الى ربع مليون جنيه شهريا في الوقت الذي قام فيه بمنع صرف مرتبات بعض الموظفين وقام بخفض مرتباتهم .

2 comments
  1. AdelRagab 23/04/2013 07:09 -

    بونجور يا منيل وسلم لي على تيتة

  2. AdelRagab 23/04/2013 07:04 -

    هو فيه أحسن من الزؤلة الرجالي تكيف البت تحت التمرين تمصمص في المايك تقولش حتة منها اه يا ناري على الفرصة اللي بتضيع لذة مختلطة بالألم ولا فاتن حمامة في زمانها البريئة اللظلوظة أم جنينة تتزءل من الإمبو التحتاني هي دي الحرية ولا مش هي ياللي راكنة الجزرة في التلاجة وبتحضريها بالليل نيههاههههههاي

أضف تعليقاً