حفل تخريج الدفعة 16 بكلية السياحة والفنادق جامعة الفيوم

شهد الأستاذ الدكتور / عبدالحميد عبدالتواب صبري، رئيس جامعة الفيوم، والأستاذ الدكتور / خالد حمزة، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور / محمد عبدالوهاب، عميد كلية السياحة والفنادق، حفل تخرج الدفعة 16 لكلية السياحة والفنادق لعام 2012/2013 .

حضر الحفل الدكتورة هدي يسي، رئيس اتحاد المستثمرات العرب، والدكتورة هدى لطيف، عميد كلية السياحة والفنادق السابق، والدكتورة عائشة التهامي، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة سوزان بكري، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وممثلي وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بالفيوم وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وأولياء امور الخريجين.

قدم رئيس الجامعة التهنئة إلى أولياء أمور الطلاب لما بذلوه من جهد ومال في تعليم أبنائهم حتى لحظة تخرجهم، كما أشار إلى ترحيب جامعة الفيوم بمن يرغب من الطلاب في إستكمال مرحلة الدراسات العليا بالجامعة وحث أيضا طلاب الكلية على إنشاء رابطة لخريجي كلية السياحة والفنادق للتواصل الدائم بين الجامعة والطلاب.

كما قدم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الشكر لأولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والعاملين بالكلية، وطالب الخريجين بالمحافظة على التفوق والنجاح وتوظيف ما تعلمونه في حياتهم العملية.

من جانبه، حث عميد الكلية الخريجين على ضرورة اغتنام فرصة اللقاء التوظيفي الذي تنظمه وحدة متابعة الخريجين بالكلية اليوم وتوفيرها لعدد 150 فرصة عمل بالتعاون مع فنادق سفير مصر واتحاد المستثمرات العرب بالإضافة إلى عدد آخر من فرص العمل بالتعاون مع مجموعة أمريكانا.

ضم الحفل فقرات متنوعة منها عروض فنية متميزة قدمها طلاب كلية السياحة بالإضافة إلى تكريم أمهات الطلاب المتفوقين وأمهات المتميزين في الأنشطة الطلابية وتوزيع شهادات التقدير على الخريجين.

أضف تعليقاً