ابراهيم عيسى : الاخوان اختاروا حاتم بجاتو كترزي للقوانين

قال الكاتب الصحفي ابراهيم عيسى ان المستشار حاتم بجاتو اخطأ في حق نفسه بقبوله منصب وزير الشئون القانونية ، واضاف  الاخوان يعتبرون حاتم بجاتو ترزي قوانين ولذلك اختاروه .

قال ان المستشار بجاتو شارك في لجنة التعديلات الدستورية التي اختارتها جماعة الاخوان المسلمين برئاسة طارق البشري ، وكان بجاتو امين اللجنة ، واوضح ان بجاتو هو من اقترح مشاركة صبحي صالح في اللجنة .

وذكر عيسى بجاتو بمحاصرة المحكمة الدستورية من انصار واعضاء جماعة الاخوان والتيارات الاسلامية وتسائل كيف قبل بعد هذا الحصار بالمشاركة مع السلطة و الحكومة الاخوانية ، الا اذا كان راضيا عن انتهاك استقلال القضاء ومحاصرة المحكمة الدستورية .

واعبر عيسى عن اسفه بتولي حاتم بجاتو هذا المنصب واشار الى ان ما فعله بجاتو يعتبر مشاركة للاخوان في جرائمهم ضد القضاء بسبب طموحه .

واشار كذلك الى اكثر ما يثير الشكوك في المستشار بجاتو خاصة انه كان امين اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة ومطلوب شهادته الان في قضية تزوير الانتخابات وبطاقات المطبعة الاميرية وكذلك في قضية هروب الرئيس مرسي من سجن وادي النطرون لسؤاله عن كيفية قبول مرسي كمرشح بدون النظر الى صحيفته الجنائية .

 

2 comments
  1. ياسلام عليك باإبراهيم عيسى . هتموت وتشيل مرسى من الحكم وترمى الاخوان فى السجون وتنفى السلفيين وتدبح الجماعات الاسلامية وتهزا المصريين واحد واحد _ ياراجل عيب عليك محدش بقى يحبك ولايحترم كميه الرغى اللى بتطلع منك كل يوم وطريقة سخريتك الفظه التى تشمئز منها النفوس – واضح انك بتخلص اللى عمله فيك مبارك من مرسى لان النظارة اللى انت لابسها عدساتها معتمه ومابقيتش شايف منها غير حمدين وبرعى – والله انا لا انتمى لاى تيار دينى بس قرفان

  2. مصرى متغاظ 10/05/2013 23:42 -

    حتى ابو حمالات بيتكلم اتكشفتوا خلاص

أضف تعليقاً