اخبار و موقع تنسيق الجامعات للثانوية العامة

صرح المسئولون في المجلس الاعلى للجامعات انه لا صحة للاخبار المتداولة عن تأجيل موعد تنسيق الثانوية العامة بالنسبة للمرحلة الاولى وانه سيبدأ استقبال رغبات الطلاب للتقدم و الالتحاق بالجامعات من يوم الاحد 21 يوليو ولكن سوف تغلق مكاتب التنسيق فقط في بعض الجامعات التي يشهد محيطها والاماكن القريبة منها مظاهرات او حالة انفلات امني نظرا للاحداث الحالية التي تعاني منها مصر .

وقد اوضحت المؤشرات الاولية ان الحد الادنى للقبول فيما يطلق عليه كليات القمة هذا العام سوف يكون منخفض عن الاعوام السابقة بسبب متوسط نسبة النجاح التي جاءت منخفضة .

من ناحية اخرى وقبل بدء تنسيق الجامعات لطلبة الثانوية العامة للكليات و المعاهد الحكومية تستقبل الجامعات الخاصة الطلبة الراغبين في الالتحاق بها بعد ان تم تحديد الحد الادنى للقبول في كلياتها لكل من طلبة الثانوية العامة و الازهرية و الدبلومة الامريكية وايضا طلاب الشهادات المعدلة .

ولتسجيل رغباتك او معرفة اي اخبار اخرى عن تنسيق الثانوي العامة و مكتب التنسيق يرجى زيارة موقع التنسيق الرسمي الذي تخصصه الحكومة الالكترونية بالضغط على الرابط التالي >> http://www.tansik.egypt.gov.eg

أضف تعليقاً