فيديو شبيحة الاخوان يطلقون النار على معتصمي التحرير

يقدم الاخوان المسلمين يوميا عدة خدمات للمصريين واهمها هي الكشف عن الطرف الثالث المتورط في كل اعمال العنف التي شهدتها مصر منذ ثورة 25 يناير وحتى ثورة 30 يونيو ، وتكشف جماعة الاخوان المسلمين وانصار تيار الاسلام السياسي عن حقيقتهم يوميا وعن عشقهم للسلطة لدرجة المحاولة لتوريط الشعب المصري في حرب اهلية من اجل رجوعهم للسلطة .

وخلال مسيرة قام بها الاخوان امس الى السفارة الامريكية لمحاصرتها حاولت مجموعة من شبيحة الاخوان اقتحام ميدان التحرير وطرد الشباب المعتصمين فيه وقتلهم ايضا حتى يخلو لهم الميدان ويتمكنوا من ايهام القوى الدولية بأن الاخوان والشعب يد واحدة في مواجهة المجلس العسكري و الحكومة الانتقالية والرئيس عدلي منصور وبأن المواطنين يرفضون ما يطلق عليه الاخوان زورا وبهتانا  ( الانقلاب العسكري ) .

حمل الاخوان خلال اقتحامهم ميدان التحرير جميع انواع الاسلحة فكان معهم الشوم و العصي و الاسلحة البيضاء الى جانب الخرطوش و الرصاص الحي و الرشاشات الالية والتي سقط ضحيتها عشرات المصابين وشهيد واحد خلال الاشتباكات التي وقعت على مدخل قصر النيل .

والى الان مازال شبيحة الاخوان يتحدثون عن الاعتصامات والتظاهرات السلمية التي يقومون بها يوميا وهم يحملون السلاح ويحرضون على القتل وسفك الدماء.

2 comments
  1. لعنكم الله و اشقاكم في الدنيا و الاخرة

  2. حسين 23/07/2013 07:53 -

    الرق هو أن تقبض مقبل بيع ذمتك اءذن أنت عبد يجب أن تحرر نفسك لتملكها

أضف تعليقاً