حرق الاخوان للاشجار في محيط مدينة الانتاج الاعلامي

قال تعالى ” كبر مقتا عند الله ان تقولوا ما لا تفعلون ” يبدو ان هذه الاية منطقبة تماما على الاخوان و كل انصار التيار الاسلامي ، فقد صدعوا رأوسنا ليل نهار بالحديث عن السلمية وكونهم مجرد متظاهرين عزل لا يملكون الا هتافاتهم ، لكن افعالهم تأتي عكس كل اقوالهم وكل يوم يساقط عن اجرمهم ونفوسهم الدنيئة اوراق التوت ، و امس قام مجموعة من الاخوان و السلفيين بافتعال اشتباكات مع رجال الامن امام مدينة الانتاج الاعلامي ، واستخدموا فيها الخرطوش و الرصاص الحي الى جانب الشوم و العصي ، وادى هذا الى اصابة مجندين بطلق ناري ، وهو ما دفع قوات الشرطة الى القاء قنابل الغاز عليهم .

لكن المشهد الذي يصور دناءة الاخوان واتباعهم هو قيامهم بحرق الاشجار في محيط مدينة الانتاج الاعلامي الى جانب محاولتهم احتلال الطرق المؤدية الى مدينة الانتاج وتفكيك الارصفة لاقامة حواجز من الصخور .

وحتى لا يدعي احد انها مجرد ادعاءات كاذبة فما عليك الا مشاهدة فيديو حرق الاشجار في احداث مدينة الانتاج الاعلامي وجزء من جرائم الارهابيين انصار مرسي الخائن  ويبدو ان سبب اشعال النيران في الحديقة هو الهاء المتواجدين في المكان عن محاولة اقتحام مدينة الانتاج الاعلامي بهذا الحريق.

2 comments
  1. احمد حلمى 09/09/2013 11:39 -

    ليه كده يا اخوان لم يكون انسان بريء الدم وطاهر القلب تهجمو عليه
    لوعايزين تدعو الى الله فكيف يكون ذالك هل الله يدعو الى هذا………..

  2. محمد السيد 15/08/2013 09:50 -

    الخوان ماتو وقتلو غدراً القناصه من الجيش والشرطة يطلقون النار من كل مكان على ناس عزل السلاح ماذا يفعلون للدفاع عن انفسهم لقد استخدمو الدخان لمنع القناصه من رواياتهم أما انتم أيها الاعلاميين انتم شركاء فى الجريمة. أمام الله

أضف تعليقاً