جماعة جهادية اخوانية نسائية في المنيا

جماعة ارهابية جهادية نسائية بالمنيا تهدد الجيش والسيسي

اعلنت جماعة من النساء تابعة لتيار الاسلام السياسي في مصر بمحافظة المنيا قيامها بتأسيس جماعة جهادية نسائية ، بزعم مواجهة الحرب على الاسلام بمصر ونصرة دين الله .

وتبين  ان الارهابي السابق القيادي بالجماعة الاسلامية عاصم عبد الماجد والمطلوب للعدالة الان وراء تأسيس هذه الجماعة حيث قالت اعتذرت احدى المشاركات عن تواجد اروى عاصم عبد الماجد خلال مؤتمر للمنتميات لهذه الجماعة في ميدان عام بمحافظة المنيا .

وتوعدت نساء الجماعة الفريق اول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع وقالت احداهن لن تهنئ بشبر منها يا سيسي ، وادعت ان الانقلابيين – في اشارة الى معارضي حكم الاخوان والاسلاميين – يرتعدون خوفا منهن .

وجاء في البيان الثاني لجبهة الانصاريات – وهو الاسم الذي اطلقوه على الجماعة النسائية – بانهم لن يهنأ لهم عيش وهم يشاهدون المجازر المرتكبة بحق اخوانهم وبأنهم سيقفوا بدلا من الرجال لتطبيق الشريعة .

5 comments
  1. البرنسيسة المصرية 16/04/2014 14:57 -

    الاخوان ومشتقاتهم شر مطلق يجب الخلاص منه

  2. البرعبرالكرنم-ابرهم-محمود 05/01/2014 20:33 -

    نعم-الرسنور

  3. abrahem ahmad 23/11/2013 14:38 -

    على فكرة لو ركز الاخ اللى بيقوت ان المشهد مش من المنيا يركز في الخلفية وهو يعرف ان دة ميدان بلاس وفى الخلفية محلات باتا وكما ابلميدان واخ جدا للى من المنيا ، ثانيا انت ناسى يا اخى ان فية بنات سوريات والاخوان كانوا بيتزوجوا منهم علشان بستروهم وكانوا بيقيموا في مسج سيدنا الفولى ولا اية

  4. عبدالله 10/11/2013 09:00 -

    انتو كدبين علشان ديه صوره مش من مصر خالص وبطلو كدب علي الناس والصوره ديه والي يبص في الصوره كويس هيعرف دولو وش المصريين ولا لع
    انا ضد الاخوان ماشي
    لاكن اكذب لاااااااااااااااااااااااااا
    المؤمن يزني نعم
    المؤمن يسرق نعم
    المؤمن يكذب لا
    كذالك قال رسول الله صلي الله عليه وسلم

  5. روحوا جاهدوا جهاد النكاح كتكم نيلة على الي جابوكم عاهرات

أضف تعليقاً