الشاعر هشام الجخ

هشام الجخ : الاخوان يستعدون للتظاهر في مباراة مصر وغانا

قال الشاعر هشام الجخ ان الاخوان يخططون الان لاستغلال مباراة الاياب لمنتخبي  مصر وغانا في تصفيات كأس العالم 2014 لعمل مليونية بالاستاد والهدف منها هو ضرب وتدمير السياحة في مصر .

وحذر هشام الجخ من اتجاه الاخوان لشراء تذاكر مباراة مصر وغانا التي تقرر استضافتها في ستاد الدفاع الجوي ، وارسال صورة للعالم من خلال تلك المباراة بأن هناك اجماع من الشعب ضد ثورة 30 يونيو التي يطلق عليها الاخوان انقلاب .

ومن ناحية اخرى حددت وزراة الرياضة موعد مباراة مصر وغانا وهو يوم الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر مع السماح للجماهير بحضور المباراة .

 

3 comments
  1. يا اخ هشام صدقنى انا معجب بيك وبأشعارك ولكنى مختلف معك فيما تقوله فليس كل عشاق كرة القدم اخوان وياريت نراعى ظروف الدولة وكفاية بقى ان نثير مشاعر الناس ونخلق مشاكل اكثر مما نحن فيه فمقالتك هذه تثير مشاعر بعض الناس وتخلق مشاكل بالدولة اتقى الله يا هشام فى مشاعر الناس التى احبتك

  2. romancy_ac 11/11/2013 18:25 -

    تنتظر اية من الخونة للمصلحة الشخصية لامانع من هدم دولة هكذا اسلامهم وهكذا عقيدتهم المتحجرة ناس لسة عايشين الوهم الضربة كانت قوية يافرحة ماتمت خدها السيسى وطار بالشعب الطيب المسالم الذى لم يعرف الدم واللة لو لم يرد ربنا بنا خيرا ما كان سبب لنا من ينقذنا من هذة العصابة المتئسلمة ولكنها ارادة ربك قبل كل شئ والحمد للة

  3. لعنة اللة علي الكذابيين والمنافقيين والاقاقيين والذيين يفترون علي خل اللة

أضف تعليقاً