برنامج المشير السيسي الانتخابي

برنامج المشير السيسي الانتخابي

بدأ العمل في البرنامج الانتخابي للمشير عبد الفتاح السيسي والذي سيطرح للمناقشة وللرأي العام مباشرة بعد تركه وزارة الدفاع واعلانه رسميا الترشح لرئاسة الجمهورية.

ويشرف على برنامج السيسي الانتخابي اربعة مجموعات وهناك تأكيدات على ان السيسي قام باختيار اسم مصر كعنوان لبرنامجه.

اما موعد ترشح السيسي للرئاسة فسوف يكون في بداية شهر مارس وسيعلن قبلها عن تغيير في تشكيل حكومة الببلاوي وعن اسم وزير الدفاع الجديد وكل ذلك لن يتم الا بعد تقديم السيسي لاستقالته لمجلس الوزراء.

واستعان السيسي من اجل البرنامج الانتخابي الخاص به مجموعة من خبراء القوات المسلحة الى جانب اساتذة جامعات وبعض المسئولين في جهات رسمية.

اما اهم المحاور التي يعتمد عليها برنامج عبد الفتاح السيسي بانتخابات الرئاسة هو مشروع تنمية محور قناة السويس، و اعادة تشغيل جميع المصانع التي توقف العمل بها بعد ثورة 25 يناير واتاحة الفرصة لافتتاح مصانع جديدة، فتح ابواب جديدة للمستثمرين ومنحهم امتيازات لتشجيعهم من خلال تخفيض اسعار الاراضي، ويركز السيسي في برنامجه على اطفال الشوارع وكيفية دمجهم في المجتمع من خلال مشروع قومي يتيح تعليمهم ثم تشغيلهم، وايضا سوف يتم التركيز على ملف الطاقة، ويحتوي البرنامج على خطط تنموية سيجري تنفيذها اذا اصبح السيسي رئيسا لمصر على المدى القصير والبعيد.

أضف تعليقاً