اخبار الحوادث بمنيا القمح محافظة الشرقية

قتل عريس امام زوجته بمنيا القمح في الشرقية

شهدت عزبة جبر التابعة لقرية ميت ربيعة في مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية حادثا مأساوياً، حيث تم قتل الشاب عاطف جمال أحمد محمود جبر والبالغ من العمر 24 عاماً امام زوجته سمر في طريق الزقازيق، بعد اسبوع واحد من عودتهم من رحلة شهر العسل بمدينة الاسكندرية.

ويوم الحادث 30 يناير الماضي تلقى والد عاطف اتصال تليفوني من والد زوجة نجله يطالبه فيها بمقابلته بسرعة عند قرية القراقرة ، وعندما ذهب اليه وجده يبكي بشدة ، ويبلغه ان هناك بلطجية هاجموا نجله وزوجته خلال عودته من حفل زفاف احد معارفهم ، وتم اطلاق النيران على السيارة التي كان يرتادها عاطف وسمر ، ومات عاطف على الفور بعد اصابته بطلق ناري في رأسه.

واتهم والد المجني عليه رجال الامن والمباحث بالتقاعس في القبض على قتلة ابنه رغم معرفتهم بأماكن البؤر الاجرامية في المنطقة التي هوجم فيها ابنه.

وتعاني سمر زوجة القتيل من صدمة الى الان بعد قتله امام عيناها وقالت انها تعرفت على زوجها في احدى الجمعيات الخيرية بمركز منيا القمح وحكت عن ليلة الحادث انهم بالقرب من قرية الفرافرة لاحظوا ملاحقة سيارة بها خمسة ملثمين لهم وقامت بقطع الطريق عليهم وعندما حاول زوجها الهروب منه قاموا باطلاق النيران عليهم وهدفهم كان سرقة السيارة وقالت سمر انه يوجد كمين شرطة على طريق الحادث لكن لم يتواجد اي عنصر امني في يوم الحادث.

أضف تعليقاً