صافيناز تقرر البقاء في مصر

صافيناز تتراجع عن قرار رحيلها من مصر

تراجعت الراقصة صافيناز عن قرار الرحيل من مصر وقامت بالمشاركة في فيلم سالم ابو اخته بتقديم رقصات استعراضية، بمصاحبة المطرب محمود الليثي.

وسوف يعرض فيلم سالم ابو اخته في شهر ابريل القادم، والذي تصدرت على افيشاته صور صافيناز.

اعلنت الراقصة صافيناز في وقت سابق بانها قررت الرحيل عن مصر نهائيا وتنوي العودة الى روسيا.

وقالت صافيناز أنها واجهت حربا شرسة خلال الفترة الماضية بعد مشاركتها في فيلم القشاش وزيادة شهرتها بشكل مفاجئ، وانتشارها الواسع.

واشارت صافيناز انها متواجدة حاليا في شرم الشيخ حيث تشارك في عدد من الحفلات هناك ، وانها ستسافر الى روسيا بعد انهاء تعاقدتها.

وبخصوص البلاغات المقدمة ضدها من احد الفنادق بسبب مخالفتها لعقدها معهم أكدت صافيناز ان النيابة لم تستدعيها ولم يتم التحقيق معها الى الان.

وكانت صافيناز مهددة بالطرد من مصر من شاهيناز النجار عضو مجلس الشعب السابقة وزوجة رجل الاعمال احمد عز، بسبب عقد قديم وقعت عليه صافيناز للعمل في ملهى ليلي تملكه شاهيناز النجار.

وتقدمت زوجة احمد عز ببلاغ ضد صافيناز تتهمها فيه باخلالها بالبنود الواردة في العقد، الذي نص على احياء الراقصة صافيناز حفلات لمدة ست سنوات في الفندق الذي تملكه شاهيناز او عليها دفع مليون دولار شرط جزائري.

لكن صافيناز نفت كل الاتهامات الموجهة اليها، وقالت انها التزمت بالعمل حسب العقد لمدة ثلاث سنوات، لكن لم تكن تعلم ان العقد ست سنوات لانه كان باللغة العربية التي لا تجيد القراءة او الكتابة بها.

أضف تعليقاً