تسريبات تسجيل مكالمة محمد البرادعي

تسريب تسجيل مكالمة البرادعي في برنامج الصندوق الاسود

اذاع الكاتب عبد الرحيم علي في برنامجه الصندوق الاسود الذي يعرض على قناة القاهرة والناس تسجيلاً مسرباً يحتوي على مكالمة هاتفية للدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق ومؤسس حزب الدستور وهو يبدي اعتراضه على رغبة بعض الاشخاص في الالتقاء به واطلق عليهم لقب ( زبالات)، ومن بينهم وزير اعلام دولة الكويت السابق، وبرر سبب رفضه لقائهم بأنه لا يمتلك الوقت الكافي لذلك.

وسخر محمد البرادعي من اقامة الحوار الوطني، وعبر عن امتناعه المشاركة فيه، ووصف من يسعون لاجراء حوار وطني بـ ” العبط” ، وبأن من يطلقون عليهم مصطلح رموز مصر هم زبالات مصر، واضاف ان مصر ليس بها ثلاثة رموز أو أي بني آدم ، ومن الاشخاص الذين هاجمهم البرادعي في التسجيل المسرب: حمدين صباحي وأيمن نور، وعمرو موسى.

وأكد البرادعي لمحدثه ان الحوار الوطني ليس له أية قيمة وبأنه قادر على افشال الحوار الوطني بكتابة تغريدة واحدة على موقع تويتر، أو بالظهور في لقاء على احدى البرامج التليفزيونية.

وفي الوقت الذي اثارت فيه تسجيل البرادعي انتقادات حادة ضده خاصة انه كان يتعاون مع جميع الشخصيات التي تناولها بسوء في التسجيل، التزم البرادعي الصمت ولم يعلق على التسريب نهائيا.

تسجيل البرادعي كما اذاعه عبد الرحيم علي في برنامج الصندوق الاسود

1 comment
  1. ما كنتش اتعشم ان عالم مثلة المفترض انة انسان محترم يحترم وطنة واهلة وناسة لكن للاسف .. انا كنت باكنلة كل احترام ولكن الان اتمنى ان ابصق فى وجهه

أضف تعليقاً